• بصراحة لا اعرف لماذا لم استطع نسيانه، إنه حبي الأول منذ الطفولة..رغم ان حبنا كان بريئاً، ولم نتلامس بشهوة في مرحلة المراهقة، إلا أنني لم انس حبه وطالما تمنيت أن اتزوجه. تزوجت شخص آخر، وأنجبت وترملت ولكني ما زلت احبه. وأعتقد انه يحبني. نعم صرح بذلك في غير مرة لكن ليس قريباً..
    يبدو إن القصة كدا حتطول. نخش في المهم
    قبل شهر أو شهر ونص حصلت القصة. اتصلت به وحكيت له على شعوري بالحاجة للجنس. نعم كان الكلام بالتليفون. وهو متزوج وكمان من اثنتين. فقال لي غريبة أول مرة تقولي لي. قلت له حقيقي لاني فعلا كدا .قال لي طيب لازم نسعفك. سالني متى تريدين الحضور إلى منزلي؟ قلت له في الوقت اللي تحدده. نظراً لوجود مشكلات بين زوجته وبيني بسبب الغيرة" زوجته الاولى" لاني لا اعرف الثانية. لم اكن اعرف اين يقع منزله بالضبط لكني اعرف المنطقة التي يسكن فيها. وصف لي لي المنزل، اخذت تاكسي ورحت عنده.
    عندما وصلت قرعت الجرس، فتح لي واخذني بين ذراعيه، كان اطول مني لكن كان الحضن جميلا جداً وتسارعت انفاسنا.
    تسارعت كذلك المشاعر، قال انه لوحده وأن زوجته لن تعود الا عندما يذهب ليحضرها ولكنا لم نزد على ان جلسنا في الصالون قليلا. تحدثنا عن شتى الامور ونحن نتلامس بالايدي على الاكتاف. واضع يدي على حجره، ثم وضعت رأسي على صدره. فطلب مني أن نذهب إلى الغرفة.
    وضع فراشا على الارض واستلقينا نتناجى.
    بعد قليل تسارعت انفاسه وقال لي انه لا يستطيع التحمل اكثر. لثمني فرحنا في قبلة طويلة. شهية صرت في حضنه مرة أخرى ولكن اشتد علي العناق هذه المرة.
    طلبت اليه أن اقبل ذاك الجميل الصغير، فقال لي هو لك. قبلته في البداية في الراس فقط. ثم بدأت أمص الرأس بشدة وكأني أريد ابتلاعه. وصار هو يتأوه بصوت عال. وهو مستلق مغمض العينين. لم اتوقف عن الرضاعة مع لف لساني حول الرأس وتمريره احيانا فوق الخط الداخلي الطولي. ثم بدأت أدخل جزءاً اكبر في فمي واحرك فمي صعودا وهبوطاً عليه.
    احببت مذاق قضيبه جداً. واهتاج هو كثيراً حتى قذف منيه في فمي. ثم احتضنته مرة أخرى وقلبي يكاد يقفز من بين ضلوعي خوفاً من أن تأتي إمرأته وتفضحنا.
    طمأنني أنها بعيدة ولن تأتي الا بامره وبعد أن يحضرها بنفسه. اخذني في حضنه بشدة، وخلع ملابسي وملابسه كاملة. تلامسنا بالجسد، نام علي وانا مستلقية على ظهري وهو على بطنه. شعرت بالسعادة والاثارة البالغة. تبللت جداً وكذاك هو. صرنا نلهث ويكاد الشبق يقطع اوصالنا قطعاً قطعاً.
    استأذنني في ان يكمل ما بدأ، سمحت له وأنا في غمرة الحياء والشهوة معاً. بدأ يدخل قضيبه الكبير في فتحة الجنة فلم يستطع. أخبرته ان الأمر مؤلم فأنا لم اتناك منذ وفاة زوجي قبل ثلاث سنوات. حاول إدخال الرأس فقط، فدخل بعد صعوبة كان مؤلماً لكنه شهي خاصة أني احبه. بدأت اشعر باللذة فطلبت منه أن يزيد سرعته، اعتذر مني لان زيادة السرعة تعني القذف .وصار يدخله ويخرجه فيّ ببطء شديد وانا أتأوه من الألم والاثارة واللذة معا. آخ كم اشتهيه الآن ايضا.
    بدأ كسي يستقبل حبيبه بآلام أقل ولذة أكبر، فسمحت له أن يدخل المزيد منه. فاستجاب لكن عاد الألم مجدداً فحاولنا مرة ومرة ومرة أخرى فقل الالم كثيرا وبدأت الشهوة تزداد فطلبت منه السرعة، فصار يضربني بشدة لكن ببطء، وصرت استمتع جدا واصرخ من المتعة، فقال لي لا ترفعي صوتك فيسمعنا الجيران. سكت والتقطت بلوزتي لاعض طرفها حتى لا اصرخ. كان الشعور رائعاً وجميلا وفوق الوصف. استمر الامر لفترة من الوقت ربما خمس دقائق ونفسي يتصاعد بين كل دفع وسحب..يا لجمال النيك الذي كنت احرم منه نفسي بدعوى عدم وجود الرجل المناسب. صرت افكر جادة بالزواج من اي رجل فقط لاستمتع بهذه النعمة البشرية العجيبة..
    كان فحلا قوياً استمر في الدفع وزادت تأوهاتنا تعالت انفاسنا، وكان يتوقف بين كل فترة والاخرى خوفاً من ان يقذف كما قال لي. قلت له ان قذفت سترتاح لكنه نفى ذلك وقال انه يريد الاطالة لانها اكثر متعة لنا الاثنان وكان على حق..
    استمر الدفع والسحب واستمرت الاهات والآلام والشهوات تتزداد. آه آه نزل عني وادارني فقابل ظهري وحشره من الوراء من تحت طيزي. فصرخت من الشهوة والالم والمتعة واللذة والاثارة والحب وصار يدلك كسي بالكائن الجميل الرائع، وصرت اتأوه من المتعة. xxx

    افلام نيك - سكس محارم - شات سكس - افلام سكس اجنبي
    لقد تبللت الآن وانا اتذكر ذلك، كان شعوراً فوق الوصف، ان الوضع الكلابي هو وضعي المفضل..استمتعت جدا وكدت ان أقذف انا الأخرى لكنه قذف قبلي.
    جريت ناحية الحمام حتى اغتسل لأني خشيت من الحمل مع اني عقيم. اغتسلت وكانت كمية المني كبيرة جداً عدت مرة اخرى فوجدته ينتظرني لدور آخر..كان اجمل واطول ثم استلقينا قرب بعضنا نتلامس في محبة. ثم جاء وقت الفراق فطلب لي خدمة التاكسي وفارقته وافي قلبي بقية من نار..

    افلام نيك - نيك محارم - سكس عربي - نيك محارم - سكس اجنبي - سكس مترجم - سكس مصري


    votre commentaire
  • كان عندى13 سنة و كنت انا وجارتى بنلعلب ام و اب و كنا نطلع فوق السطح علشان انيكها بس مكنتش بعرف انيكها كانت تقلع البنطلون و الكلوت و وتفتح طيزها و كسها احمر و خرمها احمر و تقولى نيكنى كنت بطلع زبى احطة على خرم طيزها بس مش عارف ادخلة ف كنت بخليها تلبس الهدوم تانى و انيكها و هى لبسة الهدوم كان احساس حلو وبوس واحضان كنا كل يوم نعمل كدة لحد مجات جرتنا الى فى الشارع الى وريا تلعب معانا وكانت اكبر منى وعسل وعنيها خضرا طلبت تلعب معايا عريس و عروسة لعبت و وطلعنا فوق السطح علشان ننام مع بعض و لقتها بتقلع البنطلون و الكلوت و ونامت على بطنها و قالتى يلا نيكنى نفس المشكلة مش عارف ادخلة هى كانت خبرة و ضحكت علية و قالت انتا مش عارف تنيك راحت تفت فى ايدها و حطت على خرم طيزها و تفت فى ايدها و حطت على زبى ومسكت زبى وحطتة فى خرم طيزها و هى نايمة على بطنها و فعلا زبى دخل جوة وعرفت سر دخول الزب جوة و حسيت اجمل احساس حسيتة فى حياتى متعة جامدة و تقولى دخلة و طلعة فضلت انيك فيها لحد ما حسيت انى عايز اعمل حمام مياه و طلعت زبى لكن مفيش مياه عايزة تنزل وزبى مولع نار هى لبست هدومها وقالتى نكمل بكرة

    سكس محارم - سكس عائلي - سكس رومانسي - سكس محارم
    بقيت كل يوم انيكها هى و جارتنا التانية وكل يوم احس نفس الاحساس انى عايز اعمل حمام مياه ومفيش حاجة عايزة تنزل بعد تقريبا سنة حصل بلوغ عندى من كتر النيك الى بنيكة و نزل نقطة لبن من زبى وحسيت انى شبعت نيك اليوم دة مش قادر انيك تانى غير تانى يوم فضلت انيك وينزل لبن نقطة وزبى كبر وبقى بيوجع طيزهم و المتعة بقت احلا و اجمل

    افلام سكس امهات - سكس مصري - اب ينيك بنتة - ءىءء - سكس xxx - xxx - xnxx


    votre commentaire
  • حبيت احكيلكم عن تجربتى مع الجنس

     افلام مثيرة - افلام سكس - سكس امهات - صور سكس - سكس حيوانات - صور سكس
    فى البداية احب اعرفكم بنفسى
    م عندى 45 سنة من الغردقة وبشتغل مرشدة سياحية متجوزة وعندى بنتين
    حكايتى بدأت من حوالى 10 سنين مع شاب اسمه كريم هو اصغر منى ب 10 سنين
    وكان قريب صاحب الشركة وجابة يشتغل معايا عشان اعلمه ومرت الايام وكريم اتجوز
    لكن جوازة ماستمرش اكتر من شهرين وانفصل عن زوجته واصبح كريم فى حالة مزاجية وحشة اوى
    وانا فى الوقت دة كنت بعيش حالة فراغ عاطفى بسبب انشغال جوزى عنى وبدانا نقرب من بعض انا وكريم
    حكالى عن مراته وعن سبب الانفصال وان هو ملحقش يعيش حياتة وانا حاولت اواسيه
    وبدات علاقتنا تبقى اقوى مع مرور الوقت وبحكم تواجدنا مع بعض باستمرار فى مصر وبرة مصر
    وبدا يهزر معايا وناخد على بعض اوى لدرجة انة كان ممكن يلمس جسمى ويحط ايدة على كتفى
    ويمسكنى من وسطى ولما بنكون مع بعض فى البحر بيشلنى ويضربنى على جسمى وطبعا علاقتنا بتزيد
    كل يوم عن التانى ووصل الهزار بينا انه بقى يضربنى على طيزى واحنا فى البحر وفضلنا على كدة فترة
    لحد ما جة اليوم وسافرنا لبنان ونزلنا البحر وطبعا فى اليوم دة زود موضوع الضرب ع الطيز دة اوى
    وكان فية بنات لابسين مايوهات فتلة قالى عارفة المايوة دة هيكون يجنن فيكى اية رايك تجيبى واحد
    رفضت طبعا لكن بالليل نزلنا ولاقيتة دخل محل وطلب مايوة فتلة على مقاسى وجبنا واحد
    وصمم انى البسة وانا وافقت وفى اليوم دة هرالى طيزى من كتر الضرب قولتله انت جايبه عشان تضربنى
    قالى اعملك اية هى اللى حلوة وعاوزة تتضرب ضحكت وقولتله بطل سفالة خليك محترم قالى طب اية رايك
    اعملك صن بلوك ( مساج ) قولتله انت هتهزر قالى عادى محدش هنا يعرفنا يلا يلا وانا وافقت وكانى كنت بستنى
    اليوم دة جاب كريم الشمس بتاعى وانا نمت على بطنى وهو بدا يدهن جسمى وانا كنت هتجنن من الشهوة
    وبدا يدهن فخادى ويركز عليها وعلى طيزى ولاقيتة دخل ايدة بين فلقتين طيزى وفجاه لاقيتة بيدخل صباعة
    جوة فتحة طيزى بقولة بتعمل اية قالى متخافيش دى بتشيل الطاقة السلبية من الجسم وسيبتة يدخل صباعة
    جوة وبدا يدخل ويطلع وانا اهات عليت وهو بدأ يدخل صباعين وانا بصوت واطلع اهات ولاقية بدأ ينزل على كسى
    ويفرك فية ويلعب فى البظر وانا مبقتش قادرة اتكلم ورحت فى دنيا تانية وفضل يلعب فى كسى وطيزى وانا اتأوة
    ونزلت لبنى فى ايدة مرتين .
    وبعد كدة قولتلة كفاية الليل قرب قالى يلا نروح الفندق ورحنا فعلا الفندق وقالى تعالى اوضتى نكمل مساج وانا رحت معاة
    واول ما دخلنا لاقيتة مسكنى واكل شفايفى بين شفايفة وهمس فى ودنى وقالى قوليلى نكنى

    قولتله نكنى انا تعبانة ع الاخر.

    سكس محارم - سكس مترجم - سكس حيوانات - سكس امهات - سكس اجنبي - افلام سكس


    votre commentaire
  • انا وصاحبة البيت المحرومة من زوجها
    أعمل في شركة خاصة.

    وقد قمت بتأجير الجزء

    العلوي من بيت مستقل بالقرب من مكتبي.

    ملاك البيت يعيشون في الطابق الأرض.

    كانا أثنين فقط زوح وزوجة.

    الزوج رجب يدير وكالة للمنتجات الغذائية ويعمل بجد.

    وهو يسافر في كثير من الأحيان ويبقى في البيت 10 أيام فقط في كل شهر.

    في حين تظل الست المحرومة زوجته وحيدة فيما عدا الأيام

    التي يزورها فيها نسائبها أو والديها ليوم أو يومين.

    كانت كريمة تتمتع بوجه جميل مع ابتسامة لا تفارقها.

    صاحبة المنزل شخصية اجتماعية مع الأسر في الحارة ومعروفة بذكائها وجمالها.

    وكل من كريمة ورجب يتعاملان معي بشكل جيد

    وعادة ما أزورهما في بيتهما عندما يكون رجب في المنزل.

    في غير ذلك من الأيام أبقى وحيداً وأعمل.

    أغادر للذهاب للعمل في الصباح الباكر

    ومن ثم أعود متأخراً في المساء بعد احتساء بعض الأكواب وتناول العشاء.

    استلقي على السرير بمجرد وصولي إلى المنزل.

    في كل مرة يكون رجب خارج المنزل،

    يخبرني بذلك ويطلب مني مساعدة الست المحرومة زوجته في حال أحتاجت لشيء.

    وفي أحد الأيام، عدت من المنزل مبكراً قليلاً وعندما كنت أدخل المنزل،

    رأيت كريمة تجلس في الشرفة.

    ابتمست لها وتبادلنا حديث خفيف.

    وعرضت علي أن تحضر لي القهوة وقد قبلت بكل سرور.

    تجاذبنا أطراف الحديث لبعض الوقت وأخبرتها ما طلبه مني زوجها.

    ابتسمت وقالت لي “طب ما دام الموضوع كده،

    أنا محتاجالك، ممكن تساعدني؟”

    ظللت مذهولاً للحظات لكنني عدت لوعي فقط عندما بدأت تضحك.

    وشعرت بالارتياح فانها كانت تمزح.

    وفي داخلي كنت أشعر أيضاً بخيبة أمل.

    عدت إلى غرفتي واستعدت للنوم بعد الحصول على حمام منعش.

    كنت اقرأ في إحدى المجلات وكانت الساعة حوالي الحادية عشر مساءاً.

    رن جرس هاتفي وكانت الست المحرومة صاحبة البيت .

    سألتها عن سبب إتصالها فطلبت مني أن أنزل إليها.

    سألتها إذا كنت هناك أي مشكلة، فأجابتي بايجاب.

    لم أضع أي وقت

    وأرتديت التي شيرت والبرمودة فقط

    ونزلت لها. كان الباب مفتوح فدخلت.

    كانت تجلس على الأريكة وطلبت مني أن أغلق الباب.

    فعلت كما طلبت وأقتربت منها وسألتها عن المشكلة

    على ما يبدو كانت صاحبة المنزل تبكي فسألتها ثانية عن المشكلة

    جلست إلى جوارها لمواساتها.

    وضعت وجهها على صدري وبدأـ تبكي بشدة.

    لم استطع أن أفهم أي شيء وذهبت في مخيلتي بعيداً.

    بدأت اسألها ثانية فقالت لي أنها تشعر بالوحدة.

    شعرت بالارتياح أن لا شيء كبير حدث معها

    وداعبت شعرها وتركتها تبكي لبعض الوقت.

    لكن الغريب أنني بدأت أشعر بالانتصاب الذي خلق خيمة في بنطالي.

    أدركت أن هذه الست المحرومة تستطيع رؤيته بسهولة.

    بدأت أشعر بعدم الإرتياح فأخذت وسادة صغيرة

    من على الأريكة ووضعتها على قضيبي المنتصب.

    لكن الست كريمه دفعتها بعيداً ووضعت يدها على قضيبي.

    شعرت بالصدمة للحظة ومن ثم شعرت بهزة عابرة في جسدي.

    حضنتها وقبلتها على جبينها.

    شعرت بالارتياح بين يدي وكانت رائحتها مختلفة.

    لم استطع التعرف على الرائحة، لكنها كانت جذابة جداً.

    بدأنا نتبادل القبل بشكل محموم وعنيف.

    كانا لسانينا يتلاعبان مع بعضهما البعض ولعابنا يختلط.

    كنت أستطيع سماع ضربات قلبي بأذني.

    كانت قبلاتنا حميمية جداً

    ووضعت كفي على درها وبدأت أعتصره.

    تأوهت ودفعت صدرها أكثر في كفي.

    ووضعت يدها على قضيبي وبدأت تدلكه.

    وفجأة توقفت وأزالت قميص نومها.

    خلعت التي شيرت والبرمودة وأصبح كلانا عاريان.

    تفحضت جسدها وكان شيء لم أره من قبل.

    كان قوامها مذهل. وبشرتها فاتحة وناعمة.

    ونهديها من الحجم المثالي،

    ليسا كبيرين ولا صغيرين.

    ومؤخرتها الصغيرة بارزة وكسها الحليق تحت الأضواء.

    جعلت كريمة صاحبة المنزل تستلقي على الأريكة

    وبدأت أقبلها على نهديها.

    لعقت ومصصت حلمتيها اللتان انتصبتا.

    وببطء تحركت ببطء لأسفل وقبلت سرتها.

    ارتعشت وسارت في جسدها القشعريرة.

    كنت أعلم أنها مستمتعة.

    تحركت لأسفل أكثر وزلقت لساني في كسها.

    كان مبلل قليلاً وداعبت شفرات كسها.

    كانت رائحتها ذكية جداً. قبلت كسها ولعقت شفرات كسها.

    فردت ساقيها أكثر وعبدت الطريق لي.

    زلقت لساني في داخل كسها وبدأت ألعقها.

    كانت تأوهاتها تتعالى وتقوى.

    احتسيت البلل منها وفي ثواني

    كانت عصارة كسها تتقاطر في فمي.

    لعقت ولعقت حتى بدا أن الأمر لتن يتوقف.

    زلقت أصبعي في داخل كسها المبلول وبعبصتها نيك.

    كانت تفرد في جسدها وتشد في شعري،

    وعضت ذراعي ولوت جسدي

    ومن ثم في صرخة خفيفة

    ثبتت جسدها لثواني معدودة ومن ثم استرخت.

    أشارت لي بأن أدخل قضيبي فيها.

    افلام سكس - سكس اون لاين - سكس نيك - سكس عربى

    فوقفت لأخذ الوضع.

    وقفت وأمسكت قضيبي المنتصب.

    داعبته ودلكته لبضع دقائق

    ومن ثم تحركت أقرب وأخذته في فمها.

    شعرت بإحساس رائع وأنا كنت أحرك وركي.

    أخذته في داخل فمها ودغدغت الرأس بلسانها المبلل.

    كنت على وشك القذف، فأزلت قضيبي من فمها.

    وهي نظرت إلي وابتسمت.

    متناكة دوت كوم - افلام سكس - افلام نيك - عرب نار - صور سكس - سكس اخوات

    جعلتها تستلقي ووضعت قضيبي في كسها ودفعته.

    دخلت من دون أي مشكلة.

    بدأت أدفعه ببطء في البداية ومن ثم زاد حماسنا.

    زدت من سرعتي وبدأت أنيك بسرعة وقوة.

    كانت أيضاً تحرك وركيها معي وكلانا أصبح فوق السحاب.

    بدأ كلانا يتأوه ويتنهد وصوتنا

    وصوت ارتطام وركينا يملأ الغرفة خالقاً جو سكسي جداً.

    دفعت قضيبي كله في داخلها عميقاً قدر ما أستطيع

    حتى أنفجر منه ينبوعا من المني

    ليستقر في عمق رحم كسها.

    سكس - افلام سكس - سكس عربي - سكس اجنبي - صور سكس


    votre commentaire
  • أول شي اسمي محمد طبعن القصة حقيقية عمري 22وطولي 175اسمر عيري يصل إلا 18سانتيم عندي عم عندة بنات 3و2ولد البنات منى وشذا وشهد اني مخيل علا منى وشذا ودائما اضرب عليهن وكل ما اشوف وحدة منهن وحدهة جنت استغل الفرصة وروح يمهة والزمهة من ورة واخلي قضيبي بين فلقتهة وهية ماترد جنت كاعد ومحد يمي اتصلت بية منى بنت عمي الجبيرة صحيح هية طولهة 150 وبيضة صدرهة وسط مو كلش جبير ومكوتهة راجعة للخلف واني أحب هيج جاوبتهة طلبت مني اروحلهة بشغل رحت البيت عمي دكيت الجرس طبعن همة قريبين علينة طلعت منى بنت عمي طلبت اتفضل الداخل دخلت أردت اسويلهة ستلايت اني اعرف بيهن وافقت وصعدت فوك سويتة ونزلت للغرفة أثبت القنوات هية بصفي كعدت طلبت منهة جاي راحت سوت الجاي واجت من اجت خلت الجاي قريب مني وهية تقربت مني بحجة اعلمهة تثبت وتبحث بل ستلايت اني جاعلمهة انكلب الجاي علا رجلهة وهوة حار كلش هية اهنا عاطت اني بساع جبت دهن حروق وكشفت عن رجلهة وكمت ادهن اني ودهن اصعد فوك حتى وصلت يم مهبلهة صارت تبعد أيدي بس بمشتها بداخلهة تريدني اخليهة كلتلهة حتى ترتاحين ويخف وجع الحرق رفضت بس ضليت أصر عليهة واقنعهة وافقت خليت اصابعي عل مهبل وفركتة ضليت تقريبًا ثلاثة دقايق بلشت تستسلم صعدت فوكهة وأخذت حلك منهة وهية تجاوبت وياي صرت أخذ حلك منهة وبوسهة بركبتهة هية صارت بعالم ثاني وسلمتني نفسهة نزلت علا صدرهة وطلعتة وخليتة بحلكي وبلساني لحست الحلمات خفيف صارت تتلوة مثل الفعى جولي وبيدي افرك بكسهة اهنا نتهت عل آخر سوينة وضعية 69وصآرت تلحس بعيري وإني الحسلهةنزلت بحلكي وإني نزلت بحلكهة بوقت واحد نمنة سوة اشوي وطلبت مني ارجع اسوي وياهة صعدت فوكهة ونزعتهة من كل ملابسهة ونزعت اني باعدت بين رجليهة وصرت الحس كسهة جان عليهشعر خفيف يشهي هية ماتحملت طلبت ادخلة من كدام اني رفضت لائن بعدهة بنت هية زعلت بس داخلهة يشعل نار الشهوة صرت افرجلهة وافوت بس الراسية وطلعهة وإني فوتت الراسية وهية ستغلت الموقف رفعت نفسهة وخلتة يدخل بيها للخصاوي اهنا صرخت صرخة حسيت الجيران راح يجون كالت هاي اني فتحت نفسي أريدك تمتعني صرت اطلعة وادخلة بيهة ونص ساعةوهية بس ااااااه يوجع محمد علا كيفك موتتني ااااه وين جنت من زمان وإني أتمنى تنيجني دخلة أكثر أريد تبرد نار كسي ااااااخ ااااااخ محمد وردت انزل كالت نزل جوة نزلتة ورحنة سبحنة سوة قبل ما يجون اهلهة وصرت كل فترة نتونس سوي

    سكس امهات - سكس حيوانات - سكس محارم - صور سكس - عرب نار - افلام سكس - سكس امهات - سكس مصري - صور سكس - سكس اغتصاب


    votre commentaire